جهاز الليزر المنزلي

إزالة الشعر بدون الم

تعليقات 7
إزالة الشعر بدون الم

أمازلتِ مستمرة على إزالة الشعر بالطرق التقليدية و تحمل آلامها رغم نتائجها المؤقتة و سرعة نموها مرة أخرى و بعض نتائجها السلبية؟، في حين أن أمامك حل سهل و سريع يمكنك من إزالة الشعر بدون الم بصورة شبه دائمة.

إزالة الشعر بدون الم باستخدام تقنية IPL متوفرة في أجهزة الليزر المنزلية. وسيلة سهلة و سريعة تٌستخدم للوجه و للجسم بأكمله من المناطق الكبيرة كاليدين و الساقين حتى المناطق الصغيرة كمنطقة البكيني بدون ألم.

و أغلب هذة الاجهزة تتميز بعدة مستويات للطاقة تختارين منها ما يتناسب مع درجة حساسية بشرتك. فدائما إبدأي بدرجة الطاقة المنخفضة إلى المرتفعة تدريجيا.
من الضروري معرفتك قبل شراء جهاز تقنية الضوء النبضي المكثف IPL أن هذه التقنية تستخدم لأصحاب البشرة الفاتحة والحنطية إلى الداكنة قليلا ذوات الشعر الاسود او البني فقط، ويستثنى من استخدامها أصحاب الشعيرات الفاتحة جدا أو البشرة الداكنة جدا. ايضا هذه التقنية لا تمنع نمو الشعر بشكل كامل بل تقلله على نحو ملحوظ مع مرور الوقت.

إذا أردتي ازالة الشعر بدون الم وقررت استخدام هذه التقنية اقرئي عن كيفية استخدامها و لمن يُحذر استخدامها و اختارِ الجهاز المناسب لكِ و ستحصلين على أفضل النتائج و إطلالة جميلة.

التعليقات (٧)

  1. ٧
    ياسمين

    هل يتحسس الوجه من الشيل بالليزر مثل الفتله والخيط والحلاوة؟؟؟؟؟؟؟

    • ٦
      Raghad Atef

      لا فقط تحسين لسعات طفيفة و بتروح سريعا

  2. ٥
    Arya

    افكر اسوي لي بس انشالله بعد كم شهر اضبط اوضاعي
    شجعتيني كثير لانو اختي بدت الجلسات وماستمرت عليهم

    • ٤
      Raghad Atef

      فديتك،، وافينا بالنتائج ان شاء الله بتسعدك

  3. ٣
    سكون جدة

    أنا وجهي دايم اشقره اذا ابي استخدمه لازم موس للوجه ولا

      • ١
        Raghad Atef

        اي لازم موس لين يوجد بس جذر الشعيرة و لونهاا الطبيعي،،، ما بيصير تستخدميه على اللون الاشقر ابدااا.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>