جهاز الليزر المنزلي

جهاز ليزر منزلي

تعليقات 4
جهاز ليزر منزلي

الليزر أثبت في الفترة الأخيرة بُناءاً على آراء الكثير من مجربينه انه فعال و جدير بالثقة لايٍ من استخداماته والتي منها علاجات تجميلية كازالة الشعر نهائيا من الجسم و الوجه و المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني او الابطين. وكذلك تقشير و نضارة البشرة وإزالة اي علامات، وشم او وحمات أو لعلاج حب الشباب.

استخدمته العيادات على يد طبيب أو خبير تجميلي بأجهزة باهظة الثمن و العلاج ينقسم على عدة جلسات لا يُحدد موعد انتهائها. الكثير حصل على نتائج جيدة و آخرون لم يكملوا تلك الجلسات بسبب تكلفتها العالية وعدم تحديد انتهاء فترة العلاج. لذلك ظهر جهاز ليزر منزلي يقوم بنفس نتيجة العيادات ولكن تستخدميه بنفسك دون مجهود وقت و مال في العيادات.

جهاز ليزر منزلي مثل مليسة الذي مدح فيه الكثير و اجهزة أخرى انتشرت لليزر المنزلي. جهاز مليسة يشمل كل ما يمكن ان تحتاجيه في العيادات من جلسة تجميل كإزالة الشعر و نضارة البشرة و علاج حب الشباب. كل ذلك في جهاز واحد يأتي معه ملحق كيفية استخدامه بنفسك فهو سهل الاستخدام، معه خبيرة تجميل يمكنك التواصل معها عبر الواتساب لاي مشكله واجهتك أو اي سؤال عن جلستك.

لذلك وفرت هذة الاجهزة علينا الكثير من الوقت و المجهود و قلة الخصوصية و اتيحت لنا فرصة الاطلالة الجميلة بسهولة و القيام بها بنفسنا.

التعليقات (٤)

  1. ٤
    rimee44

    السلام عليكم أنا عندي الجهاز ونتائجه ممتازة ولكم انتهت الومضات عندي هل يوجد راس بديل ومضات ؟ الرجااء مساعدتي

    • ٣
      Raghad Atef

      يوجد للجهاز رأس بديل ومضات فيكي تشتريها لحالها دون الحاجة لجهاز كامل جديد.

  2. ٢
    هوزان

    ابغي استفسر هل يستخدم بأمان للاماكن الحساسه

    • ١
      Raghad Atef

      اي اكيد بس ابدأي بالمستويات المنخفضة وارفعي تدريجيا، و اذا بشرتك حساسة ضللي على المستوى المنخفض

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>